Breaking

السبت، 21 يوليو 2018

زيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري رسمياً تصل إلى 75%

زيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري رسمياً تصل إلى 75%
  صرح الدكتور “مصطفى مدبولى” رئيس مجلس الوزراء في مجلس الوزراء المصرى، الذى عقد اليوم السبت الموافق 21-7-2018 بالقاهرة، رفع أسعار الغاز الطبيعى المستخدم للمنازل والنشاط التجاري بنسبة تتراوح ما بين 33.3 إلى 75%، وان يتم تنفيذ الاسعار الجديدة بدءاً من شهر أغسطس المقبل، وبعد هذا القرار من اجتماع مجلس الوزراء نشرت الحكومة أسعار الشرائح الثلاثة للغاز الطبيعى وأسعارها الجديدة، لذلك من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ننقل لحضراتكم زيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري رسمياً تصل إلى 75%، وأسعار كل شريحة بالسعر الجديد.


زيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري :-

فى اجتماع اليوم من مجلس الوزراء تم مناقشة عدد من القضايا الهامة التى تشغل المواطنين فى الفترة الحالية، وهي الشائعات التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر، حول استيراد الحكومة البيض وسمك بلاستك وغيرة، أكد مجلس الوزراء أن ما يتم تداوله فى مواقع التواصل الاجتماعى ليس له أساس من الصحة، وأمرت وسائل الإعلام بتحرى الدقة والصدق في نشر الأخبار، وكان من أبرز قرارات المجلس اليوم وهو زيادة أسعار الغاز الطبيعى المستخدم فى المنازل والنشاط التجاري تصل الى 75%، الذى ينفذ فى شهر أغسطس المقبل من عام 2018.


أسعار شرائح الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري بعد الزيادة :-

الشرائح الثلاثة لتحديد سعر الغاز الطبيعى المستخدم للمنازل والنشاط التجاري تتمثل كالتالى:
1- من صفر حتى 30 متراً مكعباً: تكلفتها 175 قرشاً للمتر المكعب بزيادة نسبتها 75%، بدلاً من السعر السابق 100 قرشاً سابقاً.
2- مايزيد عن 30 متراً مكعباً وحتى 60 متراً مكعباً: تكلفتها 250 قرشاً للمتر المكعب بزيادة نسبتها 42.8%، بدلاً من السعر السابق 175قرشاً.
3- مايزيد عن 60 متراً مكعباً: تكلفتها 300 قرشاً للمتر الواحد المكعب بزيادة تصل نسبتها الى 33.3%، بدلاً من السعر السابق 225 قرشاً للمتر الواحد.
أسعار شرائح الغاز الطبيعى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق